من نحن ؟

تأسست شركة روافد الدولية في الرياض عام 1976 م وهي اليوم مجموعة متكاملة تعمل على الصعيد المحلي والدولي وقد أثبتت تخصصها في مشاريع صناعة غاز البترول المسال. نتميز بوجود علاقات طويلة الامد مع موردينا وشركائنا في جميع انحاء العالم.
الشركة مصنفة في مجال:
( الاعمال الميكانيكية / الاعمال الصناعية / الاعمــــــال الكهربائيـــة / المبانـــــــي )

مهما كانت المشكلة التي تواجهها، فنحن مستعدون بطاقمنا من المهندسين الفنيين المتخصصين لإيجاد لايجـاد الحلـول المناسبـة لنجاح مشاريعـكم. لدعــم ذلك مــن خلال ادارة المعلومات والتي تعتبـر جــزء اساسي من ادارة الجــودة وفقــا لمعاييــر هيئـة المواصفــات العالميــة والمعتمــدة (ايزو) وبالإضافــة الـى عضويتنا في:ـ

1. جمعية الحماية من الحريق
2. الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس
3. جمعية غاز البترول المسال العالمية.

نتميز بوجود علاقات طويلة الامـد مع موردينا وشركائنا في جميع انحاء العالم مما يوفـر لدينا قوة شرائيـة تساعدنا علـى توفيـر المـواد الازمة لجميـع المشاريع المتخصصـة فـي مختلـف المجـالات. شفافيتنـا المطلقـة توفـر الثقـة بيننـا وبيـن الموردين والعملاء. حيـث اننـا سنبـذل قصـارى جهدنــا لإرضائكم، وراحتكم هي هدفنا.

مبادئنا

ارضــاء العمـــلاء

روح الفريــق

التميز

النزاهــة

الثقــة

البيئـة والسلامــة

كلمة الرئيس التنفيذي

تفخر شركة روافد الدولية بوجــود كــوادر مؤهلــه ومدربــة ذات كفائــه عالية وحاصلة على شهــادات التـــدريب المتخصصة في مجالات النفط ، الغاز والبتروكيماويات من اداريين ومهندسيبن وفنيين وذلك لتقديـم اعلى مستوى من الخدمـــات حسب معاييـر ومتطلبـات الجودة العالمية ( الأيزو) للوصـول الـى هدفنا وهو ارضاء عملائنا.
روافد تعتبـر البيئة والصحـة والسلامـة أجـزاء لا تتجـزأ ومهمه لجميع الأنشطة التجارية لدينا، كما أننا نعمــل لتحقيق مجتمـع مستـدام .

إلتزاماتنا

روافد تعتبـر البيئة والصحـة والسلامـة أجـزاء لا تتجـزأ ومهمه لجميع الأنشطة التجارية لدينا، كما أننا نعمــل لتحقيق مجتمـع مستـدام .

رسالتنا

الإرتقاء بمواصفات و جودة الخدمات المقدمة لراحة وأمــــان و سلامة عملاءنـــا.

رؤيتـنــا

تحقيق الريادة الإقليميــــــــــــة و الدوليــــــــة في مختلف القطاعــــــــات.

قيمـنــا

الإحترافية و الإتقــان في التنفيــــــذ، الإبــــــداع والسرعة في خدمة عملاؤنا.