كلمة رئيس مجلس الادارة

تحيه من رئيس مجلس الإدارة

تأسست شركة روافد الدولية عام 1976 وبدأت بتنفيذ مشاريع غاز البترول بأنواعه وأنظمة مكافحة الحريق، وتوريد المعدات الميكانيكية لخدمة صناعة النفط والغاز، البتروكيماويات، الطاقة والمياه.
شركة روافد الدولية ملتزمة بتطبيق شروط و معايير هيئة المواصفات العالمية المعتمدة (ايزو)

هدفي

هدفي وضع شركة روافد الدولية ضمن الشركات الرائدة على المستوى المحلي والعالمي من خلال استثمارات ضخمة، وفي اعتقادي ان تقديم أفضل جودة هي الركيزة الأساسية للاستحواذ على إرضاء العملاء، ولذلك سوف نسعى لتوفير المزيد من الخدمات القيمة للعملاء باستخدام سياسة الجودة والأمان أولا.

التميز الحقيقي

ونحن على يقين من ان المفتاح الى التميز الحقيقي هو تطبيق اعلى معايير الامن والسلامة، ونظرا لأهمية الامن في التعامل مع الغاز حيث لا يوجد مجال للخطأ وكانت الشركة قد وفرت كوادر تقنية متخصصة في كافة انواع الغاز، تتميز الشركة في خبرتها الطويلة منذ أكثر من 37 عام في هذا المجال، هذا وبالإضافة الى توفير المعدات والأجهزة المتخصصة لهذا المجال وفقا لأعلى معايير السلامة والمواصفات الدولية.

شركة رائدة

تطورت شركة روافد لتصبح شركة رائدة في تنفيذ مشاريع وتوريد المعدات اللازمة لصناعات النفط والغاز على الصعيدين المحلي والعالمي و تتميز شركة روافد ببنية تحتية ترتكز على مخزون كبير من المواد اللازمة للمشاريع، مهندسين تقنيين وفنيين على مستوى عالي من المعرفة وقاعدة مالية قوية.
قدمت شركة روافد منتجاتها الى عملائها حول العالم في مختلف الصناعات مثل النفط والغاز، المواد الكيميائية، البتروكيماويات، ومعالجة المياه.